نبه البنك المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء ، المواطنين إلى أمكانية تقديم الشكاوى، انطلاقاً من يوم الأحد الموافق 5/1/2025 عبر الموقع الرسمي للبنك في نافذة منصة الشكاوى، أو من خلال منصة أور الحكومية.
وأشار المركزي في بيان عن “إطلاقه منصة إلكترونية لاستقبال ومعالجة وحلّ الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور” ، مبيناً حرصه في سرعة الإستجابة لشكواهم.
وقال”تماشياً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك في عملية التحول الرقمي لاستقبال الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، بما يخص تعاملاتهم مع القطاع المصرفي وتقديم الخدمات والإبلاغ عن الحالات السلبية، وتعزيز الدور الرقابي لهذا البنك.