Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    النقل تعلن إحصائية حركة الطيران في المطارات العراقية خلال نيسان المنصرم

    07/05/2025 - 6:39 م

    القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في الأنبار

    07/05/2025 - 3:59 م

    الداخلية تعلن اكمال الاستعدادات لعقد القمة العربية في بغداد

    07/05/2025 - 3:15 م
    فيسبوك الانستغرام يوتيوب
    الخميس, مايو 8, 2025
    فيسبوك الانستغرام يوتيوب تيلقرام واتساب
    المسرىالمسرى
    • الرئيسية
    • الأخبار
      • العراق
      • الشرق الأوسط
      • العالم
    • اقتصاد
    • ملف اليوم
    • ثقافة وفنون
    • صحة وعلوم
    • رياضة
    • منوعات
    • صحافة وأراء
    • الانتخابات
    • من نحن
      • اتصل بنا
    المسرىالمسرى
    أنت الآن تتصفح:الرئيسية»صحة وعلوم»المؤيد : تلقينا 16 ألف شكوى بجودة خدمات الصوت ونقل البيانات
    صحة وعلوم

    المؤيد : تلقينا 16 ألف شكوى بجودة خدمات الصوت ونقل البيانات

    11/10/2023 - 11:37 ص
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني
    كشفت هيئة الإعلام والاتصالات اليوم الاربعاء 11 تشرين الأول 2023 عن معالجة 11 ألف شكوى حول عمل شركات الهاتف النقال خلال العام 2023.
    وقال رئيس الهيئة الدكتور علي المؤيد في بيان ، إنه في إطار الحرص على حماية حقوق المستخدمين وتوفير خدمات الهاتف النقال في البلاد بجودة عالية تتلائم والمعايير العالمية، فإن الكوادر المختصة تواصل تلقي شكاوى المواطنين عبر الرقم المجاني 177 مع إيلاء هذه الشكاوى اهتماماً استثنائياً.
    وأضاف: تم خلال الـ9 أشهر الماضية من هذا العام 2023 تلقي قرابة الـ16 ألف شكوى من مختلف المحافظات العراقية تتعلق بجودة خدمات الصوت ونقل البيانات المقدمة من قبل شركات الهاتف النقال.
    لفت المؤيد الى أنه ” بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة فقد تم حل وإغلاق أكثر من 11 ألف شكوى وهو ما يمثل نسبة 71٪ من المجموع الكلي للشكاوى، في حين لا يزال العمل جارياً على حل قرابة الـ4600 شكوى أخرى”.
    وأشار رئيس هيئة الإعلام إلى أن” الشكاوى التي يجري العمل على معالجتها تتعلق غالباً بجودة التغطية في بعض المناطق وهي شكاوى تتطلب تواجداً ميدانياً للفرق الفنية للهيئة لتحديد سبب المشكلة ومن ثم التوجيه بالحلول المناسبة.”
    في الأثناء جدد المؤيد دعوته للمواطنين إلى الاتصال بالرقم المجاني لخدمة صوت المستهلك 177 التابع للهيئة للإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال”.
    almasra
    شاركها. فيسبوك تويتر واتساب تيلقرام لينكدإن البريد الإلكتروني بينتيريست

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الجمهورية: ضرورة بذل الجهود ووضع إستراتيجية مستقبلية للسياسة المالية

    07/05/2025 - 2:05 م

    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير التعليم والإسهام في تعزيز مكانة الجامعات العراقية

    07/05/2025 - 1:52 م

    فوز 13 فيلماً في الدورة الأولى للمهرجان الكردي لأفلام الموبايل 2025 في السليمانية

    07/05/2025 - 11:41 ص

    التعليقات مغلقة.

    الأخبار

    النقل تعلن إحصائية حركة الطيران في المطارات العراقية خلال نيسان المنصرم

    07/05/2025 - 6:39 م

    القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في الأنبار

    07/05/2025 - 3:59 م

    الداخلية تعلن اكمال الاستعدادات لعقد القمة العربية في بغداد

    07/05/2025 - 3:15 م

    رئيس الوزراء يمهل شركتي تنفيذ محطة الخيرات 3 أشهر قبل إلغاء الإجازة الاستثمارية

    07/05/2025 - 3:01 م
    إتبعنا
    • Facebook
    • YouTube
    • Instagram
    • WhatsApp
    • Telegram

    موقع إخباري عراقي وبث مباشر

    • Facebook
    • Instagram
    • YouTube
    • Telegram
    • WhatsApp
    © 2025 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter