تعد مرحلة الثلاثينات تراكم الخبرات والمعرفة، وتتجلى الثقة والأناقة بطريقة فريدة والأنوثة بأبهى حللها.
وتصبح العطور الأنثوية تعبيرًا عن الهوية والذكاء والأنوثة بشكلها الأكثر رقيًّا وتألقًا مما ينسجم بمثالية مع شخصية الصبية الثلاثينية.
وتُطلق “بارفان دو مارلي”، التي تأسست في شهر أبريل عام 2017، إصداراً محدوداً من قارورة عطور”ديلينا” Delina للاحتفال بالعطر الأيقوني.
وتحرص “بارفان دو مارلي” على اختيار شركائها وفقاً لنهجهم الأخلاقي بالإضافة إلى مهارتهم الحرفية.