كشفت وزارة العدل في حكومة إقليم كوردستان ، أنها تتسلم يوميا شكاوى وأسئلة وطلبات المواطنين وترد عليها ، لافتة الى تخصيص رقم هاتف لهذا الغرض.
وبينت الوزارة في بيان على صفحتها في فيسبوك تلقى المسرى نسخة منه ،” أنه وبهدف متابعة الشكاوى والرد على أسئلة وطلبات المواطنين وتقديم المعلومات والتوضيحات للجميع، فعلت وزارة العدل لجنة متابعة الشكاوى في وزارة العدل”.
يشار الى أن وزارة العدل في إقليم كوردستان كانت قد وضعت صندوقا باسم (صندوق الشكاوى) منذ عام 2011، في موقعين مختلفين في الوزارة.