أكد مصرف الرافدين حرصه على توعية زبائنه والجمهور حول الممارسات السليمة في استخدام الخدمات الإلكترونية بشكل عام.
ووجه في بيان ” الزبون إلى أخذ الحيطة والحذر من أجل دفع المخاطر التي قد تنتج عن أي محاولات للوصول إلى المعلومات الشخصية والمالية للزبون، من خلال الاحتيال الإلكتروني، والاحتيال الهاتفي، والفيروسات وبرامج التجسس، وسرقة الهوية.
وأرفق المصرف مجموعة ارشادات للزبون تحول دون سرقته او تعرضه للأحتيال ، منها تجنب افشاء كلمة السر حتى لموظفي المصرف ، وتحديث معلومات وبيانات الزبون الموطن راتبه أو غير ذلك كلما طرأ عليها تغيير من خلال الفروع.