صعوبة التصديق أنه قبل عشر سنوات فقط، لم يكن فيسبوك موجودًا كأداة تسويقية للشركات أو المواقع الإلكترونية. في الواقع، كان شكله الحالي سيكون غير مألوف تمامًا لأول مجموعة من المستخدمين، والتي كانت تتكون فقط من طلاب الجامعات.
تطور فيسبوك وجمع الملايين من المستخدمين، مما أعاد تعريف طريقة تواصلنا مع بعضنا البعض. أصبح الآن منتشرًا في عالم التسويق الإلكتروني، حيث تجمع أكبر الشركات في العالم ‘الإعجابات’ وتنشر التحديثات.
في الواقع، من الصعب تخيل شركة لا تستفيد من التعرض على وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأنه يدمج الصور والصفحات الفرعية – ويشجع على المشاركة – يوفر فيسبوك مستوى لا مثيل له من التخصيص والإعلان المجاني لموقعك الإلكتروني.